vendredi 22 juin 2012

توسل ......ورجــــــــــــــــــــــــــــاء

الهي أنا الأمة التي..... أذنبت

الهي أنا التي استهانت .....وأجر مت
أنا التي وهبتها النعم..... وأنكرت
أنا من خلقتها وميزتها..... واستهترت
أنا التي قلت لها أطيعي ولك مبتغاك
وتمـــــــــــــــــاطلت
الهـــــــــــــــــــــــي
ارحمني
سامحني
اغفر لي
فانا من صامت صوم الأميات الجاهلات.....
أنا التي صلت صلاة التقاليد والعادات......
أنا التي تركت قيام الليل واستنامت......
أنا التي لسانها لم ينعم بذكرك ولو للحظات......
أنا التي نسيت ما حملت من رسالات
فكنت الناقصة التي عاشت الظلمات
وعانت الويلات والآهات
ارحمني فاني ببابك من
النادمــــــــــــــــــــات
سامحني الهي فاني جئتك
تائبة
اغفر لي ربي فاني أمة
مذنبة
اقبلني واقبل رجائي فاني كنت
غائبة
وأنا اليوم ربي جئتك
راغبة
من ذنوبي ومعاصي
هاربة
فلا تحرمني جنتك ونعيمك ورضاك
لا تحرمني ربي حبك وحب عبادك وأصفيائك
لا تحرمني ربي متعة النظر إليك
فروحي فداك وفدا رسلك

وأنبيـــــــــائك


1 commentaire:

  1. مناجاة جميلة، فمن سواه سبحانه يغفر لنا زلاتنا.. فهو الرحمان الرحيم

    كنت هنا

    RépondreSupprimer