samedi 23 juin 2012

عذاب عاشقة

عندما ألقاك يحيا قلبي
فيتراءى صوتك كلحن عذب
أجوب الأرجاء وأنت معي
أنام وأنت سيدي في حلمي
اكل وأنت لذتي في طعامي
أكلمك وطيفك يجيب ويحكي
ألقاك فأنسى همي وغمي
أفارقك فاكره فرحي


أخاف منك وأخاف عليك
انتظرك فاهرب لما أراك
عذاباتي زادت بقربي لك
وتتلاشى عند هروبي منك


ارحمني الهي فالهوى مالكي
استولى على روحي فغدوت معذبة
ليلي كنهـــــــــــــــــــاري
عذاب وحيرة وارتقاب
فرحي كحــــــــــــزني
انتظار لقاء ففراق
أخاف على روحي
أخاف على نفسي


خذلوني فقالوا الهوى شفاء
خدعوني فقالوا أحبي واخلصي
فكان لي المصاب والداء

أعذابي مستمر إلى متى إلهي؟
أنحن في زمن زليخة حتى أهيم هيامي
وأين لي بيوسف فيشفق على حالي؟
أين لي بصديق يرقى بي إلى الأعالي

ليتني كنت مالكة مفاتيح الهوى
لأغلقت صدى القلوب وانتهى
لقلت للجميع توقفوا وكفى
فالقلب انجرح
وانكــــــــــوى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire